الوجه المعطوب لشخصيات ال Mbti

5

تمتليء مواقع التواصل الإجتماعي بالعديد من الشخصيات التي تظهر في شكل كوميكس كوميدي و ساخر، اخترت منها مايناسب وجهة نظري عن الشخصيات في ال Mbti مع وصف فن ومواهب كل شخصية.
 تنبيه الموضوع هزلي وساخر


Isfj
ISFJ
تتصف شخصية ال isfj بالنشاط والحيوية وتستطيع نشر روح المرح والتفاؤل في أي مكان تجلس فيه وشعارها لا أمل مع الحياة ولا حياة مع الأمل.

Estp
تمتاز شخصية ESTP بالهدوء التام والحرص على فرض النظام على الجميع  انطلاقا من الإلتزام التام بعادات وتقاليد المجتمع وتوصف بأنها الشخصية الأكثر أدبا وأخلاقا بين الجميع! لذا لاتحاول وضع أخلاق هذه الشخصية على المحك.

Entp 
تمتاز شخصية ال Entp بالأناقة والحرص على الظهور الدائم في أبهى حلة فالأناقة سر جاذبية ال Entp وعنوان هذه الشخصية أناقتي سر نجاحي.

Entj
ال Entj  هو ملاك الرحمة المنزل من السماء، يتميز بروح العطف والتعاون والتسامح ونشر المحبة بين الفقراء والحرص على نبذ العنف والتعصب من أجل الدعوة إلى السلام.

Infj
ال Infj هو الأكثر إمتلاكا للموهبة الشعرية من بين جميع الشخصيات، ينظم القصيدة تلو الأخرى دون كلل أو ملل، معروف بقدرته السحرية على إنتقاء المعاني والألفاظ المناسبة ومعروف أيضا بقدرته الجبارة على إرتجال الشعر والتي لا يباريه فيها أحد لذا حاول قدر الإمكان ألا تخوض في الحديث معه عن مواهبه الفريدة حرصا مني على وقتك.

istj
ISTJ
يوصف بأنه الأكثر تميزا وذكاء من بين جميع الشخصيات، قادر على فهم الأشياء من أول مرة وبدون سابق معرفة بها، لا يحتاج إلا أن تنظر في عينيه وسوف يفهمك تلقائيا، لن تحتاج لشج رأسه لكي يفهم ماتقول! فقط إنظر في عينيه وابقى قابلني لو فهم أيوتها حاجه.
شعاره في الحياة إبداعي وذكائي هما سر نجاحي.

intj
INTJ
الشخصية الأكثر تواضعا من بين جميع الشخصيات، لديها مشاكل بسبب انعدام الثقة بالنفس والميل للتقليل من قيمة الذات مقابل الرفع من قيمة الآخرين، تمتار بالإيثار وتعطي الأولوية لتلبية احتياجات الآخرين بدون مقابل لذا أنصحك بألا تحاول اختبار تضيحتهم لأجل الآخرين أو حتى محاولة وضع ذلك موضع شك.

enfp
Enfp
توصف هذه الشخصية بأنها الأكثر انغلاقا وتحجرا في عالم ال MBTI، عندما تعتنق فكرا معينا أو تتبع مدرسة فكرية ما من الصعب عليها التخلي عن هذا الفكر، لن تجدها تنتقل بين أكثر من مدرسة فكرية بل تحيا وتموت على نفس الفكرة، إذا وجدته يعفى لحيته في مرحلة المراهقة فلا تستغرب إذا رأيتها تنمو إلى آخر يوم في حياته وشعاره في الحياة لا تعطني سمكة ولكن إعطني إناء من الفخار.

intp
Intp
الشخصية الأكثر نشاطا من بين جميع الشخصيات، تمتاز بكثرة الحركة والنشاط ولا تحب التنظير للأشياء فعلى الفور تبدأ في وضع الكلمات موضع الفعل، تكره الثرثرة وتعشق العمل الشاق وتوصف بالشخصية الأكثر تركيزا لذا لا تحاول إشغاله دائما واتركه لكي يقوم بهوايته المفضلة "التركيز في اللاشيء".

estj
Estj
دائما وأبدا الأكثر هدوئا من بين جمبع الشخصيات، يكره العنف الجسدي والصراخ على الآخرين لا يؤمن بمبدأ بتكسير الأغراض المنزلية في حالة نوبات الغضب بل على العكس تجده يذهب إلى الثلاجة أو إلى آنية الفخار لكي يشرب منها لأن الماء يساعد على الإسترخاء ولن يحاول مطلقا أن يقذف الآنية في وجهك لذا يجب عليك ان تأخذ ستارا في اللحظة المناسبة حفاظا على هيكل جمجمتك العظمي سليما من شظايا الفخار.

esfj
Esfj
الشخصية الأقل وزنا والأضعف جسدا بين جميع الشخصيات، لايحب الأكل ولا يحلم بتناول الطعام أثناء نومه أبدا، دائما مثال في الصبر على شهوة الطعام لن يكون أبدا أبدا الشخص الذي يقف في ساحة المعركة مقابل عدو شاهرا لسلاحه وتجده يفكر بدون وعي في ماهي ياترى الوجبة القادمة، نصيحة لوجه الله لاتحاول دعوته في حفل زفافك لن يحاول أكل سجاد الأرضية بأسنانه كلا، سيحاول إلتهامك شخصيا.

entp
Entp
ال Entp مرة أخرى! آسف على الإزعاج لكن يبدو أن هناك تصميم على شعار"أناقتي سر نجاحي".

لمعرفة نمط شخصيتك ومواهبك الفريدة انقر هنا
jass.im/test